جمعية الصداقة للمكفوفين تكرم لاعبي القوى المكفوفين ومنتخب كرة الهدف للمكفوفين.

كرمت جمعية الصداقة للمكفوفين اليوم الاثنين ٢٣ أيلول، اللاعبين المكفوفين لألعاب القوى و المنتخب الأردني لكرة الهدف للمكفوفين الذي شارك في  النسخة الثانية لدورة العاب غرب آسيا البارالمبية التي انطلقت مطلع الأسبوع الماضي. حيث احتل الفريق المركز  الثالث بعد تغلبه على الفريق السعودي بفارق الأهداف، وحصل على الميدالية البرونزية. بينما استطاع لاعبي ألعاب القوى الحصول على ذهبيتين وفضية.

وحضر اللقاء والتكريم كل من نائب رئيس الجمعية الدكتور عمر أبو هنية، والدكتور أحمد بني عيسى  أمين سر الجمعية بالإضافة إلى السيد ياسر الشافعي رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الشعلة للمكفوفين والكابتن عبد الله الداغستاني  مدرب المنتخب الأردني لكرة الهدف.

وخلال التكريم، استمع أحمد اللوزي رئيس الجمعية إلى مجمل الملاحظات والمشاكل التي تواجه فريق المكفوفين، وصعوبة الحصول على الدعم اللازم للاستمرار في المشاركة بالفاعليات المختلفة التي تعطي اللاعبين مزيداً من الاحتراف والتفوق.

فيما أكد اللوزي على أهمية هذه البطولات في رفع مستوى الرياضة للأشخاص ذوي الاعاقة، داعيا الحكومة الى ايلاء مزيد من الاهتمام على مشاركات الأشخاص ذوي الاعاقة الرياضية سواء على المستويات المحلية أو الدولية. وقال اللوزي أن خوض غمار المنافسة في مثل هذه المحافل يعد فرصة قوية للاحتكاك وإكساب اللاعبين خبرات جديدة، وأكد اللوزي استمرار دعم جمعية الصداقة للمكفوفين للفريق مادياً ومعنوياً حتى يتسنى للفريق نيل مزيد من التقدم والنجاح في المجال الرياضي.

 

 

 

September 23, 2019