جمعية الصداقة للمكفوفين تشارك في مؤتمر الأمن الانساني في السفارة اليابانية

بدعوة من السفارة اليابانية، وبمشاركة  العديد من ممثلي البلديات والمنظمات غير الحكومية الدولية والجمعيات والمستشفيات الخيرية المحلية. شارك السيد احمد اللوزي رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين مؤتمر الأمن الانساني للتعريف ببرنامج مساعدات المنح اليابانية لمشاريع الأمن الإنساني على المستوى الشعبي.

ويهدف المؤتمر الذي يعقد للمرة الأولى في الأردن الى توضيح وإيصال خطة برنامج المساعدات والمنح اليابانية على نطاق أوسع في المملكة، حيث يمكن للعديد من البلديات والجمعيات التي تخدم المجتمع المحلي الإستفادة من هذه المنح وكيفية التقدم بطلب للحصول على المنحة.

وعرض رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين أحمد اللوزي تجربة جمعية الصداقة للمكفوفين في إدارة المشاريع المستدامة حيث نفذت الجمعية 3 مشاريع مختلفة ممولة من برنامج مساعدات المنح اليابانية في المملكة . ونوه اللوزي إلى أهمية هذه المنح في تعزيز الاستدامة لبرامج وأهداف المؤسسات المشاركة، وأكد على التعاون الكبير الذي تقوم به السفارة اليابانية في الأردن المتمثل بتقديم المنح المختلفة التي تساهم في تعزيز دور المؤسسات تجاه المستفيدين من خدماتها. كما إلتقى السيد أحمد اللوزي رئيس الجمعية سعادة نائب رئيس البعثة اليابانية في الأردن كاتسوهيكو أرايكه، وجرى النقاش على أهمية ونوعية المشاريع التي تقدمها السفارة اليابانية في الأردن، وشكر السيد اللوزي الحكومة اليابانية ممثلة بسفارتها في المملكة الأردنية الهاشمية على ما تقدمه من دعم متواصل للأمن الانساني على المستوى الشعبي.

October 2, 2019